فوائد العسل

تعرف على افضل شركات العسل بالسعودية مصادر امنة وموثوقة

تعرف على افضل شركات العسل بالسعودية مصادر امنة وموثوقة

المملكة العربية السعودية هي أحد البلدان التي تلعب دورا بارزا في صناعة العسل، فقد ساعدتها العوامل المناخية وتنوع نباتاتها المزهرة على أن تكون من أكبر مزودي العسل في العالم، لذا سنحاول من خلال مقال اليوم أن نسلط الضوء على افضل شركات العسل الكائنة بالمملكة، وذلك لكي تتمكنوا من الحصول على أنواع فائقة الجودة عن طريق مصادر آمنة وموثوقة.

افضل شركات العسل في السعودية

دائما ما يبحث عشاق العسل عن افضل شركات العسل التي تقدم لهم الجودة الفائقة والمذاق المميز، ومع ازدياد وعي المستهلكين بشأن الفوائد الصحية للعسل ستكون هناك احتمالات أكبر لزيادة معدلات الطلب ونمو السوق العالمي للعسل، الأمر الذي سيحتم على افضل شركات العسل في المملكة الالتزام التام بمعايير الجودة، فتلك هي الضمانة الوحيدة للاحتفاظ بمقاعدها ضمن الصفوف الأولى للشركات المصنعة للعسل.

أمام كثرة شركات ومتاجر بيع العسل في المملكة، تنتاب المستهلكين حالة من حالات الحيرة للتوصل إلى افضل شركات العسل القادرة على منحهم الجودة التي ترقى لتطلعاتهم، ولكن لا مجال للتخبط بعد الآن، فنحن اليوم نرشح لكم متجر فهد القنون للحصول على أجود أنواع العسل الذي يتم إنتاجه بواسطة أفضل شركات العسل السعودية، أو يتم استيراده من كبرى الشركات العالمية لإنتاج العسل.

المتجر الذي استهل مشواره في سوق العسل منذ عام 2001 قد تمكن من إحراز إنجازات عديدة على مستوى جودة الأنواع التي يقدمها، وهو ما أسهم بشكل ملحوظ في تعزيز سمعته باعتباره علامة تجارية بارزة للعسل السعودي على اختلاف أنواعه، ذلك بأنه يتعامل مع افضل شركات العسل المحلية والعالمية.

لا يألو المتجر جهدا خلال المراحل المختلفة لتقديم العسل، والتي تنتهي بمرحلة التغليف، حيث يوجه المتجر مساعيه إلى الالتزام بسلامة المنتج ونظافته ليحصل المستهلك على أعلى قدر من الجودة.

إلى جانب تقديمه للعسل الخام يتيح المتجر أفضل الخلطات لتحصيل أقصى قدر من الفائدة الصحية للعسل، ذلك بأنه يقدم الخلطات المعتمدة على عسل الطلح، عسل السدر، وعسل الشفلح.

يحرص المتجر كذلك على تقديم المنتجات الثانوية للنحل، بما في ذلك: حبوب اللقاح والعكبر السائل، فهذان المكونان لا يقلان فائدة عن العسل، وبذلك ستكون مناحل فهد القنون قادرة على تزويدكم بكل المنتجات الطبيعية ذات الجدوى العلاجية.

اقرأ أيضا: تعرف على افضل محل عسل في حائل

عسل سدر الشمال

تتعدد الفوائد الصحية لعسل سدر الشمال المقدم بواسطة مناحل فهد القنون التي تنتشر في حائل، ذلك بأنه أحد الأنواع الغنية بفيتامين C، وبالتالي سيكون هذا النوع خيارا مثاليا لدعم أجهزتكم المناعية والتصدي لعديد الأمراض.

أظهر عسل سدر الشمال قدرة كبيرة على الحد من التهابات المفاصل فاتحا بذلك المجال أمام كبار السن للتخلص من آلام المفاصل التي تعيقهم عن أداء أنشطتهم اليومية البسيطة.

مع بداية فصل الشتاء يكون عسل سدر الشمال حلا نموذجيا للتخلص من كافة الأعراض التي تصيب الجهاز التنفسي بقسميه العلوي والسفلي، فهو يتولى مهمة الوقاية والعلاج في آن واحد.

إلى جانب رائحته النفاذة يملك عسل سدر الشمال مذاقا لا يقاوم، وبالتالي لن يواجه الآباء والأمهات صعوبات لإدخال هذا النوع من العسل ضمن النظام الغذائي لأبنائهم، فبهذا الأسلوب سوف تشهد أجهزتهم الحيوية نشاطا غير مسبوق.

قد تقومون بتناول عسل سدر الشمال بطريقة مباشرة، ومن الممكن أن تتم إضافته إلى المشروبات والأطعمة بقصد التحلية، فهو آمن على مرضى السكري، لأنه لا يتسبب في رفع مستويات السكر في الدم إلا بمقدار طفيف.

عسل سدر الشمال

عسل الشفلح

بالنظر إلى محتواه الغني بالفلافونويدات يعتبر عسل الشفلح أحد أكثر أنواع العسل الغنية بمضادات الأكسدة، وبذلك يمكن توظيفه بغرض قمع الالتهابات على اختلاف أنواعها.

يقدم متجر فهد القنون هذا النوع بأعلى جودة، إذ يتم الحصول عليه من خلال عملية التلقيح التي تمر بها أنواع معينة من الأزهار المنتشرة في منطقة حوض البحر المتوسط..

يساهم عسل الشفلح في ضبط مستوى الدهون الثلاثية في الدم، وإضافة إلى ذلك فإنه قد يكون المرشح الأول للحد من ارتفاع ضغط الدم، فهو يقوم بخفض مستويات الكوليسترول بشكل ملحوظ.

عند التعرض لبعض الكدمات والرضوض الخفيفة يمكن الاستعانة بعسل الشفلح لما له من آثار ملطفة للالتهابات، وحينئذ يمكن استخدامه لتدليك الكدمات، أو التعويل عليه كضمادة لتسريع مرحلة التعافي.

جنبا إلى جنب مع فوائده العلاجية، يملك عسل الشفلح قدرة كبيرة على المستوى التجميلي، ولذلك تستطيع النساء الاعتماد عليه في العديد من الوصفات والأقنعة، فسوف يعمل هذا النوع من العسل على إعادة البريق إلى البشرة.

يأتي عسل الشفلح داخل عبوة زجاجية محكمة الغلق، وبالتالي سيكون في وسعكم حفظ العسل بالطرق الصحيحة، الأمر الذي يضمن احتفاظ العسل بالقيمة الغذائية له مهما توالت السنوات.

عسل الشفلح

اقرأ أيضا: ما هو الفرق بين العسل الطبيعي والعسل الصناعي؟

طلح حائل

طلح حائل هو أحد أجود أنواع العسل الطبيعي الذي يقدمه لكم متجر فهد القنون بالاعتماد على مناحله الخاصة، وهو من الأنواع التي لا تملك فوائد علاجية فقط، وإنما يتمتع كذلك بمذاق شهي ورائحة تجذب الجميع إليه.

يعمل هذا العسل على دعم الجهاز المناعي، وفي الوقت نفسه يمكن لمن يعانون من الأمراض المزمنة الاعتماد عليه للحد من شدة أعراض تلك الأمراض.

فيما يخص نزلات البرد يكون تناول هذا العسل علاجا فعالا، فهو يقاوم التهاب وجفاف الحلق، ويمكنه الإسهام بشكل ملحوظ في الحد من وطأة الأعراض.

الأشخاص المصابون بفقر الدم قد يجدون ضالتهم في هذا النوع من العسل، ذلك بأنه يحفز إنتاج الجسم للهيموجلوبين، وبهذا النمط سوف يصل الأكسجين بالقدر الوفير إلى جميع خلايا الجسم.

مع التقدم في العمر لا يكون الجسم محفزا بالقدر الكافي لإنتاج الكولاجين، الأمر الذي ينقص من مرونة الجلد بقدر كبير، ولعل هذا ما يفسر ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في هذا العمر، إلا أن إقحام عسل الطلح ضمن أنظمتكم الغذائية سيعمل على مكافحة علامات التقدم في السن بتحفيز إنتاج الكولاجين مجددا.

حالات الضعف والوهن الدائم هي من الحالات التي تنتاب الكثيرين على اختلاف فئاتهم العمرية، ولذلك قد يكون عسل الطلح حلا جذريا لإنهاء هذا النوع من حالات الضعف العام، فهو يعيد لجميع خلايا الجسم النشاط والحيوية.

طلح حائل

وبهذا القدر من القول يكون مقالنا اليوم قد آل إلى نهايته، فقد استعرضنا من خلاله أفضل شركات العسل الكائنة في السعودية، كما قمنا بالتطرق إلى المصادر الموثوقة لشراء العسل، وذلك قبل عرض نماذج من أجود أنواع العسل التي يمكن شراؤها من خلال متجر فهد القنون.

المصادر

Top 10 Companies Dominating the Global Honey Market Landscape