عروض فهد القنون

افضل متجر عسل في السعوديه 2023

افضل متجر عسل في السعوديه 2021

هل تبحث عن افضل متجر عسل في السعوديه ؟ بالطبع الإجابة عن ذلك السؤال هو متجر فهد القنون الذي يقدم أجود أنواع العسل والتي يحتاجها الكثير من الأشخاص من أجل الحصول على كافة المميزات والفوائد الصحية والعلاجية التي يأتي بها.

يقدم متجر فهد القنون باقة من أفضل الأنواع ويعد من المتاجر التي تتسم بالأمانة والصدق في تقديم باقة من أفضل المنتجات خاصةً أن العسل يتوفر على الكثير من الفوائد ما يجعله الأكثر طلبًا بين المنتجات الأخرى.

افضل متجر عسل في السعوديه

افضل متجر عسل في السعوديه 2021

افضل متجر عسل في السعوديه 2022

يُقدم متجر فهد القنون افضل متجر عسل في السعوديه باقة من المنتجات ذات الجودة المميزة للغاية حيث دائمًا ما يشيد به الكثير من الأشخاص فيما يخص الخدمات التي يتم تقديمها بواسطته بالإضافة إلى الجودة الخاصة بالمنتجات المُقدمة به.

يُقدم افضل متجر عسل في السعوديه باقة من أفضل المنتجات التي يتم تقسيمها وفق بعض التصنيفات المختلفة سواء كان ذلك بناء على بلد المنشأ أو السعر وكذلك الفوائد التي يُقدمها كل نوع من الأنواع المختلفة.

يميز العسل الذي يقدمه متجر فهد القنون بالمذاق الرائع بالإضافة إلى أنه يتميز بالمصداقية فيما يخص بيع العسل الأصلي ويتوفر على مجموعة من المتخصصين في إنتاج العسل في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وجودة المنتجات الأصلية.

نبذة عن متجر فهد القنون افضل متجر عسل في السعوديه

بدأ متجر فهد القنون افضل متجر عسل في السعوديه في إنتاج الأنواع المختلفة من العسل للمرة الأولى قبل عشرين عامًا وبالتحديد في عام 2001 حيث قام المسؤولون عن المتجر بتكريس حياتهم من أجل الشغف في إستخراج العسل الصافي.

تم إنتاج خمسة خلايا فقط للمرة الأولى وذلك في العام 2005 أي بعد اربعة سنوات فقط من إنطلاق المتجر في الوقت الذي بدأ المتجر في الإنتشار والتوسع ونمت الأعمال التجارية الخاصة به فيما يخص المنتجات الكثيرة والمتعددة.

وصلت إنتاج متجر فهد القنون إلى أكثر من 3000 خلية عسل وفي العام 2006 تم شحن المنتجات إلى جميع محافظات ومدن المملكة العربية السعودية في الوقت الذي تم فيه توسيع الفرع الموجود في حائل.

بحلول العام الماضي 2020 بات متجر فهد القنون واحد من أبرز المتاجر المنتظمة المشاركة في عدد كبير من المناسبات والأحداث الدولية منها وكذلك المحلية ونجح في الحصول على جائزة جودة العسل في المنطقة ما عزز من سمعته كواحدة من العلامات التجارية الأفضل للعسل السعودي.

أقرأ أيضاً : أفضل فوائد الليمون مع العسل

يحمل متجر فهد القنون رسالة ويهدف إلى أن يكون الممثل الأول في المملكة العربية السعودية فيما يخص المشاركة في جميع المؤتمرات وكذلك الفعاليات والمهرجانات المحلية منها والدولية سواء أقيمت داخل البلاد أو خارجها.

في الوقت الذي يهدف فيه افضل متجر عسل في السعوديه أيضاً إلى أن يكون العلامة التجارية المعروفة في مجال العسل الذي يتم تصنيعه بواسطة الأيادي بالمملكة مع ضمان وصول كافة المنتجات إلى الأشخاص للتخلص من الأمراض المختلفة والحصول على الفوائد العلاجية.

التسلسل الزمني لمسيرة افضل متجر عسل في السعوديه

البداية كما سبق وأن ذكرنا كانت في العام 2001 حيث كان الاهتمام بالعمل المهني بعدها بعامين فقط في العام 2003 تم إنتاج العسل واهتمام الأشخاص في المملكة العربية السعودية بالحصول على جودة المنتجات.

عام 2004 تم زيادة الطلب على المنتجات التي يتم تقديمها بواسطة افضل متجر عسل في السعوديه متجر فهد القنون قبل أن يتم إنتاج العسل والإهتمام به في العام 2005 وتكثيف إنتاج الأنواع المختلفة وبعدها بعام واحد فقط 2006 تم شحن المنتجات لجميع محافظات ومدن المملكة.

في العام 2010 تم إنتاج العسل في أكثر من موقع وفرع في فروع المتجر المختلفة قبل يواصل افضل متجر عسل في السعوديه مسيرته ويحصل في العام 2018 على الكثير من الجوائز في المحافل المحلية والدولية.

إنجازات متجر فهد القنون

يتوفر متجر فهد القنون على خبرة تصل إلى 20 عامًا فيما يخص تربية النحل في الوقت الذي حافظت فيه المناحل الخاصة بالمتجر على الكثير من الجوائز بالإضافة إلى حصولها أيضاً على الجوائز وكذلك التقدير لإنجازها على المستوى المحلي والمستوى الدولي.

في العام 2018 نجح المتجر في الحصول على جائزة أفضل شمع نحل وذلك من الجمعية العربية لتربية النحل كما تم الحصول على جائزة المركز الثالث ضمن مسابقة أفضل عسل متبلور من الجمعية العربية لتربية النحل وكان ذلك في العام 2019.

لم تنتهي مسيرة الإنجازات والتتويجات التي حصل عليها متجر فهد القنون بعد أن تلقى تكريم وتقدير من جانب وزير البيئة والمياه والزراعة الأستاذ عبد الرحمن الفضلي وأخيرًا تكريم وتقدير من جانب الأمير فيصل بن فهد نائب أمير حائل في ورشة تربية النحل.

منتجات فهد القنون

يٌقدم متجر فهد القنون افضل عسل في السعودية وباقة من أفضل المُنتجات حيث أنه يوفر أجود أنواع عكبر النحل بالإضافة إلى حبوب اللقاح مع سدر الشمال الذي يأتي في علبة هدايا وكذلك طلح حائل مع طلع مخلوط مع الأثل.

فيما يخص العروض يتم تقديم عرض 3 ارباع – سدر الجنوب, طلح, مسكيت مقابل 280 ريال سعودي بينما يتم طرح عرض 3 انصاص – سدر الجنوب, عسل طلح, عسل اثل مقابل 480 ريال سعودي وعرض 4 أرباع – سدر الشمال, طلح, سدر الجنوب, مسكيت بسعر 380 ريال سعودي وأخيرًا عرض 4 انصاص – سدر الجنوب, عسل طلح, عسل اثل, عسل مخلوط اثل مع طلح مقابل 600 ريال سعودي.

فوائد العسل العلاجية

يحتوي العسل على الكثير من الفيتامينات الهامة والتي يحتاجها الأشخاص من أجل بناء الجسم وبناء الجلد وكذلك الشعر في الوقت الذي يقي فيه العسل من الأمراض المختلفة لذلك من الأمور الضرورية والواجب معرفتها هي الفوائد التي يأتي بها العسل.

يعمل العسل على معالجة إلتهابات الجيوب الأنفية واحتقانها بالإضافة إلى تنظيم عمل القلب بشكل فعال وكذلك معالجة الآلام التي تأتي على مستوى العين ويزيل الغيوم التي تنتج عن داء السكري ويعالج من الصداع المزمن وآلام الرقبة وآلام الكتف.

لا تقتصر الفوائد التي يأتي بها العسل على ذلك فحسب بل يعالج العسل آلام الصدر والجهاز التنفسي وبالأخص الربو والرشح وضيق التنفس ويقلل من السمنة المفرطة حيث يحمي الجسم من تراكم السكريات الضارة ويقلل من مستويات الكوليسترول الضارة في الدم.

فوائد العسل العلاجية على الريق

فور الاستيقاظ من النوم في الصباح الباكر يجب على الشخص القيام بوضع ملعقة من عسل النحل على كوب من الماء الدافىء حيث يعمل ذلك المشروب مثل المضاد الحيوي للتخلص من كافة الميكروبات والجراثيم في الجسم بمختلف أنواعها.

كما يعمل كوب الماء الدافئ بالعسل على إذابة الكوليسترول الضار في الدم خلال ساعتين فقط مع قدرته على تقوية جهاز المناعة في الجسم خاصةً أنه يلعب دور كبير للغاية على حماية الجسم من التعرض إلى البكتيريا الضارة والميكروبات وكذلك الجراثيم.

يعد العسل من مصادر الطاقة الجيدة للغاية حيث يعزز من صحة الجهاز الهضمي ويحميه من المشاكل التي تحدث مثل عسر الهضم والإسهال والإمساك.

خاتمة

في النهاية سلطنا الضوء على موضوع افضل متجر عسل في السعوديه 2022 مع تقديم السيرة الذاتية الخاصة بالمتجر والمنتجات والعروض التي يتم تقديمها ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم مؤخرًا وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى كتابتها في صندوق الوصف بالأسفل.

اترك تعليقاً