فوائد العسل, متنوع

تعرف على افضل محل عسل بالرياض

افضل محل عسل بالرياض

عند شراء العسل يجب أن تتعرف على افضل محل عسل بالرياض لضمان شراء منتج طبيعي مائة بالمائة وموثوق به دون التعرض لأي خضع، فأصبح هناك الكثير من يعملوا بالغش وإضافة مواد أخرى للعسل.

العسل يعد من المواد الغذائية التي لها الكثير من الفوائد التي لا حصر لها، مما يفيد العسل الجميع سواء الكبار أو الصغار من فوق عمر عام، مما يعمل العسل على المساعدة في الشفاء من العديد من الأمراض كما يستخدم أيضًا كمرهم مضاد للالتهابات.

افضل محل عسل بالرياض

يبحث الكثير في الرياض عن افضل محل عسل بالرياض للعديد من الأغراض والتي من أبرزها الغرض الصحي مما ينصح العديد من الأطباء بتناول العسل للمساعدة في حل الكثير من المشاكل المرضية.

عند شراء العسل هناك العديد من الخواص التي توضح مدى جودته وذلك من رائحته ولونه والكثير من العلامات الأخرى، عند الشراء من مكان موثوق سيتم التمتع بعسل نقي وطبيعي مائة بالمائة مما يتم حينها الحصول على فوائده بشكل صحيح.

من أبرز الأماكن الموثوقة في الرياض هو فهد القنون مما يعد من أبرز وأشهر الأماكن التي تقدم عسل أصلي مضمون مائة بالمائة والعديد من الأسباب الأخرى التي تميزهم عن غيرها ومن أبرزها التالي:

لماذا فهد القنون أفضل منتج للعسل بالرياض؟

  • خبرة أكثر من تسعة عشرين عامًا في تربية النحل وإنتاج العسل الطبيعي بأنواعه.
  • حصلت مناحل فهد على العديد من الجوائز والتقديرات بشكل محلي ودولي.
  • حصل فهد القنون على جائزة أفضل عسل نحل حبيبي، مما حصلت على المركز الثالث.
  • الحصول على المركز الأول في جائزة الجمعية العربية لتربية النحل وأفضل عسل طبيعي.
  • تقدم أفضل عسل لأقراص شمعية.

إقرأ أيضا: صلاحية العسل البلدي وطريقة الافضل تخزينة

  • حصلت على شهادة تقدير في المسابقة الأولى للجمعية العربية لتربية النحل و أفضل عسل طبيعي.
  • الحصول على المركز الثالث في جائزة الجمعية العربية لتربية النحل لأفضل عسل متبلور.
  • المركز الأول في فئة القرص الشمعي.

مناحل عسل بالرياض

تعتبر مناحل فهد القنون هي الأفضل على الإطلاق فهي من أهم وأفضل وأشهر مناحل العسل المتوفرة في الرياض والسعودية، مما تعمل على تقديم العديد من منتجات العسل بأنواع مختلفة وجودة عالية دون أي إضافات للعسل بجانب إلى مميزات لا تتوفر في أي مناحل أخرى.

نبذة عن مناحل فهد القنون

بدأ تأسيس فهد القنون قبل أكثر من عشرين عامًا من الآن ففي عام 2001 تم اتخاذ كافة التدابير الخاصة والمبدئية في إنتاج وافتتاح منحل مما تم تكريس الشغف للقيام باستخراج عسل صافي مائة بالمائة.

حيث في عام 2003 تم البدء في إنتاج العسل بواسطة عدد خمسة من خلايا النحل فقط، من ثم ذاع صيت فهد القنون في كافة أركان المملكة العربية السعودية بجانب الدول العربية الأخرى فتم شهرتهم قبل وصول عدد الخلايا إلى أكثر من ثلاثة ألف خلية عسل الآن.

بعد عام من إنتاج العسل زاد الطلب بشكل كبير وملحوظ على منتجات العسل التابعة لفهد القنون وذلك بما تعمل من مميزات وفوائد عديدة التي أدت بالمساعدة في معالجة العديد من الأمراض وتخفيف أعراضها.

قام فهد القنون بالتوسع مما تزايد عدد الفروع وتم عمل متجر خاص لتوصيل المنتجات إلى المنازل، ففي عام 2010 تم اكتساح نسبة مبيعات فهد القنون نسبة المبيعات على مستوى السعودية وذلك بجانب العديد من الجوائز والشهادات.

عسل شفلح وقيصوم

بعد التعرف على افضل محل عسل بالرياض وهو فهد القنون سيتم التعرف على أحد المنتجات التي يقدمها وهي عسل شفلح وقيصوم، عسل مميز ذات مذاق حلو غني بالكثير من الفوائد فهو غني بفوائد نباتات الشفلح والقيصوم.

تسوق المنتج الاّن

يقوم النحل بإنتاج عسل شفلح وقيصوم من خلال تغذيته على رحيق أزهار نبات الشفلح ونبات القيصوم المعروفين بكثرة فوائدهم واحتوائهم على العديد من العناصر الغذائية الهامة والتي من أبرزها المعادن والفيتامينات والأحماض.

تم إنتاجه في مناحل فهد القنون ولا يتواجد به أي إضافات فهو طبيعي مائة بالمائة، كما يحمل ضمان كونه مختبر ومصرح به من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء، يمكن القيام بطلبه بكل سهولة من خلال زيارة الموقع وإضافته إلى سلة المشتريات.

عسل طلح حائل

من ضمن أبرز منتجات العسل المتوفرة في افضل محل عسل بالرياض وهو فهد القنون، فهو يعد من أحد أشهر المنتجات والأكثر مبيعًا بها لتميزه بالعديد من الفوائد، عسل طلح بلدي مضمون مائة بالمائة وأصلي ويعد من أفضل أنواع العسل المنتشرة.

تسوق المنتج الاّن

يتميز عسل طلح حائل بطعمه المميز ولونه الداكن الذي يميزه عن باقي أنواع العسل، كما أنه يتمتع بالعديد من الفوائد والمميزات كونه يتكون من خلاصة السكروز والفركتوز والجلوكوز، بجانب احتوائه أيضًا على فيتامين سي المقوي للمناعة والمغنيسيوم والعديد من العناصر الأخرى القيمة.

يتم إنتاج عسل طلح حائل في مناحل فهد القنون كونها أشهر مناحل العسل المتوفرة في الرياض والسعودية، مما تتميز مناحل فهد بالأصالة مما تشتهر منذ عام 2001 فهي مميزة وأفضل مناحل الرياض التي تقدم العسل الأصلي بطعم لذيذ وبدون أي إضافات كما يفعل البعض ويقوم بالغش في وقتنا الحالي.

فوائد عسل طلح حائل البلدي الصحية

  • أكثر ما يميز عسل طلح أنه يتناسب مع أصحاب الأمراض المزمنة والتي على رأسهم مرضى السكر والقلب والكبد.
  • يعتبر عسل طلح حائل مقوي جنسي مميز، مما يعمل على دعم الصحة الجنسية حيث يقلل من الضعف الجنسي.
  • يعمل على دعم جهاز المناعة، مما يحمي جسم الإنسان من غزو الفيروسات والبكتيريا، كما يقلل من الإصابة
  • بنزلات الإنفلونزا والبرد.
  • مفيد بشكل كبير لصحة الجهاز الهضمي، كما أنه يقي من الإصابة بقرح المعدة والاثني عشر، بجانب التقليل من مشاكل التهابات القولون.

إقرأ أيضا : صلاحية العسل البلدي وطريقة الافضل تخزينة

  • يعمل على تعزيز ودعم طاقة الجسم في الصباح وذلك من خلال تناوله قبل البدء في ممارسة التمارين الرياضية أو تناوله على الريق عند الاستيقاظ.
  • يعمل على تجديد الخلايا بشكل سريع مما يساهم في التئام الجروح بشكل سريع، كما يمنح البشرة النضارة والحيوية واللمعان.
  • يرفع من نسبة الهيموجلوبين مما يساعد الأشخاص التي تعاني من الأنيميا وتشعر دائمًا بالضعف والإرهاق، فهو يدعم صحة الجسم بشكل عام.
  • يساعد في علاج التهاب الحلق واللوزتين بشكل خاص في مواسم الشتاء.
  • يعمل على تحسين ملمس الجلد، مما يساهم في التخلص من ندبات البشرة.
  • يساهم في علاج الكثير من الأمراض والتي من بينهم أنواع كثيرة من مرض السرطان مثل سرطان الرئة.
  • يعمل على ضبط مستوى السكر في الدم، بجانب ضبط معدل ضغط الدم.
  • يقلل من التعرض إلى أعراض الأرق والصداع.
  • يساهم في الوقاية من أمراض الجهاز التنفسي.

أفضل أنواع حبوب اللقاح

يعتمد فهد القنون على استخدام أفضل أنواع حبوب اللقاح التي يقوم بإدخالها في تكوين العسل، مما يحتوي حينها على العديد من العناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان والتي من أبرزها التالي:

تسوق المنتج الاّن

  • يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.
  • العديد من المعادن المتنوعة مثل: “الكالسيوم، المغنيسيوم، البوتاسيوم” وغيرها من المعادن الأخرى.
  • يحتوي على العديد من الفيتامينات المتنوعة والتي من أبرزها فيتامين أ وفيتامين ج وغيرهم.
  • كما يحتوي على نسب جيدة من السعرات الحرارية التي تناسب جسم الإنسان.

والأن بعد أن تعرفنا على افضل محل عسل بالرياض يمكنك شراء أفضل وأجود منتجات العسل من خلاله، حيث أنه جدير بهذه الثقة لما تحصل عليه من فوائد عديدة موجودة بمنتجاته، كما تعرفنا على أفضل المنتجات التي يمكنك الحصول عليها من خلاله التي تساعد في علاج الكثير من الأمراض، ولكن يجب أن لا ننسى أن العسل عامل مساعد في العلاج وليس هو السبب الرئيسي في العلاج.

Back to list

Related Posts