افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل

افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل

افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل

افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل

هل تبحث عن افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل؟ هل تعرف ما هي حبوب غذاء ملكات النحل؟ هل تعلم القيمة الغذائية لها؟ هل تعلم ما هي فوائدها؟ هل ترغب في معرفة النوع الأصلي؟ هل تبحث عن مكان موثوق به للحصول على أفضل أنواع حبوب غذاء ملكات النحل؟ فإذا كنت ترغب في الحصول على الإجابة الوافية عن كافة الإستفسارات السابقة فما عليك سوى متابعة السرد التالي، كما نستقبل كافة أسئلتكم عبر التعليقات وتجدون الرد الفوري من قبل الإدارة المختصة بذلك.

 

افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل

ما هو افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل؟

يعتبر النوع الأفضل هو حبوب غذاء ملكات النحل فهد القنون لأنه يمتلك فوائد صحية وعلاجية كثيرة، فهو مفيد جداً للنساء وللرجال وخاصةً للضعف الجنسي وضعف الانتصاب وسرعة القذف، ويمكنك عمل خلطات مفيدة جداً، وفيما يلي نتعرف على طبيعة الحبوب بالتفصيل، وإذا كنت تود الحصول على منتجات فهد القنون بالكمية المناسبة لك مع إمكانية التوصيل للبيت من خلال سلة التسوق ما عليك سوى إضافة المنتجات للسلة بالحجم المناسب لك والشفافية سوف تجدون الأسعار علانية 

ما هي حبوب غذاء الملكات (ROYAL JELLY

هو عبارة عن إفرازات هلامية تشبه الجل ينتج من خلال خلية النحل بواسطة العاملات تفرزة من الرأس، وهو مخصص لتغذية اليرقات التي يقع عليها الاختيار لكي تكون ملكة، وذلك لتصبح ملكة مستقبلية، وغذاء ملكات النحل يعرف باللغة الإنجليزية (ROYAL JELLY)، واعتبر العلماء غذاء ملكات النحل بأنه يحوي في طياته أسرار عظيمة وقيم غذائية كثيرة مما دفعهم للبحث عن فوائده وقيمته الغذائية وهو ما نعرفه فيما يلي بالتفصيل المبسط.

تعرف على القيمة الغذائية في حبوب غذاء ملكات النحل

مكونات غذاء ملكات النحل (ROYAL JELLY) تتشكل حسب مناخ المنطقة والطبيعة الجغرافية ولكن هذا لا يؤثر على ما تحتويه من عناصر غذائية متنوعة وتشمل على  الكثير من المعادن مثل الحديد والسيليكون والفسفور والكالسيوم والبوتاسيوم والكبريت وحمض الفلوليك، ويعتبر مصدر من مصادر فيتامين B مثل البيوتين، وبها أيضاً 17 حمض أميني منها 8  تعتبر من الاحماض الاساسية التي لا تصنع بواسطة جسم الإنسان،  والجدير بالذكر إنها تحتوي على مركبات مهمة مثل الجلوبين جاما  gamma globulin، واينوزيتزل  inositol والاحماض النووية.

جدول توضيحي للقيمة الغذائية في حبوب غذاء ملكات النحل

مياه 60% الى 70% 
البروتين  12-15%
سكر  10- %16
نسبة الدهون  %3-6
فيتامينات و أملاح وأحماض أمينية %2-3

كيفية معرفة حبوب غذاء ملكات النحل الاصلية؟

في حقيقة الأمر لا يوجد معلومات بالقدر الكافِ لتقرير نوعية حبوب غذاء ملكات النحل الأصلية من المغشوشة، ولكن لكي تضمن حصول على المنتج الأصلي والحصول على الفوائد الغذائية والصحية له فعليك التسوق من خلال ستور فهد القنون 

  الرائد في مجال إنتاج عسل النحل وحبوب غذاء ملكات النحل على مستوى عالمي، ويعتبر أفضل مناحل إنتاج العسل في المملكة العربية السعودية وأثبت نجاحه منذ بدايته في عام 2001 وحتى عامنا هذا أي يسجل خبرة كبيرة في إنتاج العسل وحصد الكثير من شهادات الجودة، وهناك بعض العلامات من خلالها تستطيع معرفة النوع الأصلي وهي كالأتي:

  1. يتميز بلونه الأبيض المختلط باللون البيج أو الأصفر.
  2. يبدو على أنه خليط متجانس يمتلك قوام أشبه بالمعجون الطري.
  3. كثافة لكل سنتيمتر مُكعب تكون 1.1 جرام(غرام).
  4. رائحته تعتبر لاذعة تُضاهي رائحة الفينول.
  5. لا يذوب في الماء بشكل امل بل يذوب بشكل جُزئي.

أسئلة عامة عن حبوب غذاء ملكات النحل

هل غذاء ملكات النحل مفيدة للأطفال؟

هي مفيدة بشكل عام ولكن ما زالت الدراسات قائمة لتحديد ما هي الفائدة بشكل واضح والطريقة الصحيحة لتناول حبوب غذاء ملكات النحل.

هل يستخدم غذاء ملكات النحل بغرض لزيادة الوزن؟

لا يوجد دراسات نهائية تُقر أو تُنفي ذلك، ولكن للأفراد الراغبون في التسمين وزيادة الوزن عليهم تناول الحبوب بكمية أعلى مما يحتاجون من سعرات الحرارية.

فوائد افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل للصحة العامة

تعتبر حبوب غذاء ملكات النحل فهد القنون هي الأفضل على الإطلاق، لأنه منتج أصلي، ومضمون المصدر، والنتيجة مجربة من خلال عدة اختبارات تأكدت من خلالها الجودة ومنها ما يلي:

  1. يستخدم كمنشط جنسي قوي وفعٌال.
  2. يستخدم لعلاج التبول اللاإرادي.
  3. يستخدم كمنشط عام للجسم.
  4. تقليل نسبة السكر في الدم.
  5. يستخدم لعلاج بعض حالات تأخر الحمل والعقم.
  6. يستخدم لعلاج تساقط الشعر وقعٌال في إنبات  الشعر.
  7. يستخدم لتقوية الخلايا الكبدية وعضلة القلب.

تعرف على فوائد حبوب غذاء ملكات النحل للذاكرة 

أثبتت الدراسات العلمية منذ عام 2017 أن غذاء ملكات النحل يُساهم بشكل كبير في تحسين وتنشيط الذاكرة وتقليل فرص الإصابة بمرض الزهايمر لدى كبار السن، ويخفض من خطر التنكس العصبي الذي قد يُحدث في حال التقدم بالعمر وهذا بناء على دراسة مجلّة Oxidative Medicine and Cellular Longevity ، كما أظهرت دراسةٌ أخرى أنه يساعد على تحسين الصحة العقلية بشكل كامل ونُشرت الدراسة عام 2012 في مجلّة Nutrition Journal 

فوائد حبوب غذاء ملكات النحل للنساء 

بناءً على الدراسات التي أُجريت أكدت أن غذاء ملكات النحل له دور فعٌال في القضاء على أعراض انقطاع الطمث لدى السيدات وذلك من خلال الانتظام بشكل يومي على تناول مقدار 150 جرام من غذاء ملكات النحل لمدة ثلاثة أشهر حيث ذلك يعمل على تنظيم مستويات الكوليسترول في الدم للنساء بمرحلة انقطاع الطمث وهناك دراسة أخرى أوضحت إن الانتظام لمدة شهرين يعمل على تقليل أعراض انقطاع الطمث لدى السيدات كبار السن.

افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل للبشرة

أفضل نوع هو غذاء ملكات فهد القنون لأنه يعمل على تنشيط خلايا الدورة الدموية للبشرة ويُغذي الجلد لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن المفيدة، وبالتالي يُعيد حيوية البشرة، ويزيل التجاعيد الخفيفة ويُقلل من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، ويعمل على تفتيح البشرة في حال مُزج مع صفار البيض، وعصير الليمون وزيت اللوز وتوضع الخلطة على البشرة للحصول على النتيجة المرجوة يجب الانتظام عليها؛ ولكن الجدير بالذكر أن ذوات البشرة الحساسة عليهن عدم وضع عصير الليمون بالخلطة لتفادي تهيج البشرة بسبب حمضية الليمون.

فوائد حبوب غذاء ملكات النحل للرجال

يوجد العديد من الفوائد وتعد افضل حبوب غذاء ملكات النحل ينتجها فهد القنون لإنتاج العسل وتتمثل فيما يلي:

  • يستخدم ROYAL JELLY لعلاج المشاكل الجنسية المختلفة.
  • يستخدم تحديداً لعلاج ضعف الانتصاب وزيادة فترة الجماع.
  • مفيد جداً للحيوانات المنوية وتعزيز إنتاجها وبالتالي تعد مفيدة للعقم.
  • تستخدم أيضاً كمنشط جنسي طبيعي قوي وفعٌال.
  • تستخدم حبوب ROYAL JELLY لزيادة القدرة الجنسية وإطالة فترة العلاقة الحميمة وعلاج سرعة القذف.

افضل نوع حبوب غذاء ملكات النحل

Share this post

اترك تعليقاً


WhatsApp chat