الفرق بين العسل الملكي الاصلي والمقلد

الفرق بين العسل الملكي الاصلي والمقلد

الفرق بين العسل الملكي الاصلي والمقلد

العسل مادة غذائية حلوة ولزجة يصنعها نحل العسل وبعض الحشرات ذات الصلة. ينتج النحل العسل من الإفرازات السكرية للنباتات (رحيق الزهور) أو من إفرازات حشرات أخرى (مثل ندى العسل) ، من خلال القلس والنشاط الأنزيمي وتبخر الماء. يخزن النحل العسل في هياكل شمعية تسمى أقراص العسل. يعتبر تنوع العسل الذي ينتجه نحل العسل (جنس Apis) هو الأكثر شهرة ، نظرًا لإنتاجه التجاري في جميع أنحاء العالم والاستهلاك البشري. يُجمع العسل من مستعمرات النحل البري ، أو من خلايا النحل المستأنسة ، وهي ممارسة تُعرف باسم تربية النحل.

يحصل العسل على حلاوته من السكريات الأحادية الفركتوز والجلوكوز ، وله نفس الحلاوة النسبية مثل السكروز (سكر المائدة). خمسة عشر مليلترًا (1 ملعقة كبيرة أمريكية) من العسل توفر حوالي 190 كيلوجول (46 سعرة حرارية) من الطاقة الغذائية. له خصائص كيميائية جذابة للخبز ونكهة مميزة عند استخدامه كمُحلي. معظم الكائنات الحية الدقيقة لا تنمو في العسل ، لذلك لا يفسد العسل المختوم حتى بعد آلاف السنين.

استخدام وإنتاج العسل له تاريخ طويل ومتنوع كنشاط قديم. تصور العديد من لوحات الكهوف في كويفاس دي لا أرانيا في إسبانيا البشر يبحثون عن العسل لما لا يقل عن 8000 عام. ومن أنواع العسل عسل الرشوف وعسل المانوكا وعسل السدر وعسل الغابة السوداء والعسل الأبيض والعسل الملكي.

أنواع العسل الملكي

العسل الملكي نوعان رئيسيان:

العسل الحيوي

يتكون العسل الحيوي من العسل الملكي الماليزي الممزوج بجذور التونكات الشهيرة. يمكن تحقيق النتيجة القصوى باستخدامه. كما أنه غني بمستخلص عشبة ماليزية محسوبة جيدًا تسمى Eurycoma والتي تشتهر بتحسين الأداء الجنسي. يعتبر العسل الحيوي أكثر فائدة من العسل الملكي لأنه يعطي أداء أفضل أثناء النوم ، ويعزز المناعة والقدرة على التحمل عند الذكر أو الأنثى أثناء العلاقة الحميمة. يسمح لك العسل الحيوي الماليزي الأصلي بتمديد مدة الجماع بمقدار 2-3 مرات ، مما يضمن لك أنت وشريكك الرضا بنسبة 100٪. بسبب التركيب الفريد للمكونات الطبيعية للعسل الحيوي ، فإنه يزيد من فاعلية الذكور حتى 4 مرات.

العسل الملكي

العسل الملكي كما ذكرنا سابقًا هو عسل ينتجه صغار النحل ، ويحتوي على كمية عالية من البروتينات الضرورية للجسم. ينتج النحل هذا العسل المعين لأسباب مختلفة عن أنواع العسل الأخرى. إنه المصدر الرئيسي للغذاء للملكة في الخلية ، ومن هنا جاء اسمه.

يساهم تناول هذا العسل من قبل الملكة في زيادة حجمها وتنمية المبايض ، بالإضافة إلى زيادة عمرها بحوالي 20 مرة أكثر من النحل العادي.

يمكن تخزين ما يقرب من 500 جرام من العسل الملكي خلال 5-6 أشهر في خلية النحل ، وهذه كمية ضخمة لا تستطيع الملكة تناولها حتى يحصل عليها المزارعون ويبيعونها لما لها من فوائد متنوعة.

أفضل عسل ملكي

ومن أفضل أنواع العسل الملكي الأكثر طلبًا ما يلي:

العسل الملكي الماليزي (إتوماكس)

يتم إنتاج عسل إتوماكس الملكي في ماليزيا حيث يشتهر العسل الملكي الماليزي الأصلي للرجال بتوفير الرغبة الجنسية والقدرة على تنشيط الجهاز العصبي المركزي الحسي والذي بدوره يعزز الطاقة الجنسية لدى الرجال. يحتوي العسل الملكي الماليزي الأصلي على الكثير من الفيتامينات المفيدة للجسم والجلد ومضادات الأكسدة. يحتوي العسل الملكي الماليزي على الأحماض الأمينية والحديد والفوسفور ، مما يجعل العسل الملكي الماليزي مناسبًا لكل من النساء والرجال ، مما يعني أن العسل الملكي الماليزي للمتزوجين سيكون مفيدًا. [4]

سعر العسل الملكي الماليزي: 2300 ريال سعودي.

تتمثل التأثيرات الرئيسية لعسل بلاك هورس الملكي في زيادة الاستجابة الجنسية وجودة الحيوانات المنوية وإعطاء الطاقة للجسم وتحسين عدد الحيوانات المنوية وتحسين الخصوبة والدورة الدموية واستعادة الطاقة الجنسية والرغبة الجنسية. يعالج مشاكل الانتصاب ويتحكم في العجز الجنسي. يعالج سرعة القذف ، ويدعم نظام المناعة الصحي وكذلك يبني جسمًا عضليًا أفضل ويقلل من التعب.

الاستعمال: كيس واحد كل 3 أيام أو حسب الحاجة.

قوة جاكوار العسل الملكي

خلطة العسل الملكي مصدر طاقة هائل لبناء جسم سليم وهي المعجزة في علاج العجز الجنسي والعقم. يزيد عسل الجاغوار الملكي من الرغبة الجنسية ، ويقوي الانتصاب دون الشعور بالتعب ، ويعزز الثقة بالنفس بسبب الأداء الجنسي المستقر ويزيد مستويات هرمون التستوستيرون ، بالإضافة إلى تقليل مشاكل البروستاتا وأمراضها في الجهاز التناسلي الذكري.

فيتاماكس العسل الملكي للرجال

عسل فيتاماكس الملكي هو عسل ملكي يتميز بأنه مصدر طبيعي للطاقة والحيوية ، ويزيد من القدرة الجنسية ، ويساعد في علاج المشاكل الجنسية ، ويساهم في زيادة الإنتاجية وعلاج مشاكل ضعف الانتصاب. كما أن عسل فيتاماكس الملكي مفيد للنساء.

بشكل عام ، لعسل فيتاماكس العديد من الفوائد ، فهو مزيج نقي من غذاء ملكات النحل وحبوب لقاح النحل وأعشاب غابات غنية بالزهور.

العسل الملكي

يساهم تناول هذا العسل من قبل الملكة في زيادة حجمها وتنمية المبايض ، بالإضافة إلى زيادة عمرها بحوالي 20 مرة أكثر من النحل العادي.

يساهم تناول هذا العسل من قبل الملكة في زيادة حجمها وتنمية المبايض ، بالإضافة إلى زيادة عمرها بحوالي 20 مرة أكثر من النحل العادي.

Share this post

اترك تعليقاً


Get 30% off your first purchase

X
WhatsApp chat