فوائد العسل

طريقة استخدام حبوب اللقاح مع الحليب للنساء والرجال والأطفال

نقدم لكم اليوم طريقة استخدام حبوب اللقاح مع الحليب وفوائدها ونتعرف على ما هي حبوب اللقاح؟ وكيفية استخدامها والاستفادة منها للرجال والنساء والأطفال، والجنس والتسمين والبروستاتا والانتصاب، فإذا كنت ترغب في معرفة كل هذا ما عليك سوى متابعة السرد التالي، كما نتطرق بالحديث عن أفضل مناحل العسل للحصول على حبوب اللقاح الأصلي لبلوغ الفائدة المرجوة منه، لذا ننصحكم بالتسوق عبر متجر فهد القنون.

طريقة استخدام حبوب اللقاح مع الحليب

حبوب اللقاح هي عبارة عن المادة التي تنتج عن النحل بعد أن يقف على الأزهار تاركاً خلفة مسحوق، وتقوم النحلة بعمل جمع شامل لكافة الحبوب العالقة بها لتضعها داخل الخلية ومن ثم بعدها يتم استخراجها.

نعم هناك مُسمى آخر لحبوب اللقاح وهو حبوب الطلع وتكتب باللغة الإنجليزية Pollen.

مميزات حبوب اللقاح وفوائدها

تتميز حبوب اللقاح بأنها غنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم وتشمل على الدهون، والسكريات، والبروتينات، والأحماض الأمينية، والمغنسيوم، والكلور، والكالسيوم، وماء.

وفوائدها تتمثل في احتوائها على كافة العناصر الغذائية اللازمة لتغذية الجسم بحيث يحصل على العناصر المغذية التي تمده بالطاقة والعناصر الذي يحتاج إليها من فيتامينات متنوعة وهي أهم أنواع وتشمل هـ، د، ج، ب وجميعها تعمل على توازن الجسم ومده بالطاقة اللازمة.

طريقة استخدام حبوب اللقاح مع الحليب للمساعدة في علاج الكبار

تستخدم حبوب اللقاح بجرعات مقننة للكبار أي البالغين في حالة كانت المرض قاسِِ يتم تحديد الجرعة ما بين 30- 40 جرام(غرام) ولكن في حال احتاج أكثر من جرعة علاجية تكون بمقدار 15-20 غرام في حال تكرار الجرعات بسبب استمرار الإعياء.

طريقة استخدام حبوب اللقاح مع الحليب لأطفال

يستخدم الطلع للأطفال بحسب السن تقسم الجرعة اليومية على أن تكون الجرعة محددة بحسب حالة الإعياء فإذا كان شديد التعب فيعطى له أقصى جرعة متاحة للأطفال وإذا كانت حالته بسيطة يتم إعطائه الحد الأدنى.

تستخدم حبوب اللقاح للأطفال من عمر ثلاث سنوات وحتى خمس سنوات بمقدار 5-10 غرام يومياً، والأطفال من عمر ست سنوات إلى أثنى عشر عام يأخذ مقدار 10-15 جرام.

كما أنه متاح إعطاءة للأصحاء بنسبة 2 جرام بحيث لا تزيد عن 5 جرام كحد أقصى للمعافين على أنه وقائي بغرض التغذية وليس للعلاج.

أفضل أوقات تناول حبوب اللقاح(الطلع)

ينصح تناول حبوب اللقاح في الصباح على معدة فارغة لكن يشترط الاستمرار على تناولها بشكل دائم لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع متتالية للحصول على المبتغى من تناول حبوب الطلع، حيث إنها تعمل على التمثيل الغذائي ورفع كفاءة أجهزة الجسم بشكل عام مما يجعلها تحتاج وقت لظهور نتائج فاعليتها لذا لا تتعجلوا في حال استخدامها وذلك للحصول على أفضل النتائج المرجوة منه، وينصح باقتناء حبوب اللقاح من مناحل القنون من خلال الموقع الرسمي لأفضل مناحل العسل بالسعودية والشرق الأوسط الحاصل على عدة جوائز في الجودة والثقة والأمانة ، فإذا رغبت في الحصول على منتجات القنون ما عليك سوى تحميل تطبيق القنون من خلال جوجل بلاي والاستمتاع بكافة العروض والحصول على قوائم الأسعار، ومتاح التوصيل مجاني داخل وخارج المملكة، بالإضافة لخدمة ما بعد البيع وهي المتابعة للعميل من قِبل مختصين التغذية العلاجية.

حبوب اللقاح مع الحليب للأصحاء كوقاية وتغذية

يستخدم الطلع مع الحليب ويحلى بالعسل ويتم شرب المزيج لمدة ست شهور خلال عام بشكل منفصل على أن يتم بدأ الكورس في فصل الخريف بحيث تكون بداية الخريف لمدة ثلاث شهور متواصلة وبذلك تكون الشهور الثلاث الأخريات في فصل الربيع، ويتم شرب المزيج بعد التقليب بشكل جيد حتى تتجانس ملعقة بودرة حبوب اللقاح مع كوب الحليب ويًحلى بعسل فهد القنون.

حبوب اللقاح والانتصاب للرجال

تستخدم حبوب اللقاح للمساعدة على علاج ضعف الانتصاب وزيادة القدرة الجنسية والمساهمة في حل مشكلة سرعة القذف والتخلص من المشاكل الجنسية، وتقوية حركة الحيوانات المنوية مما يترتب عليه التخلص من مشاكل تأخر الإنجاب، ومفيد لبعض حالات العقم، وذلك لاحتوائها على هرمون التيستيرون.

فوائد شرب حبوب اللقاح مع العسل للنساء

حبوب الطلع مفيدة للنساء لعدة أمور مساهمة علاجية ووقائية وتتمثل فيما يلي:

  • حبوب اللقاح من فهد القنون مفيدة للمساعدة في تخفيف الآلام  الدورة الشهرية للنساء.
  • تفيد في القضاء على تأخر الحمل من خلال تنشيط المبايض وزيادة الخصوبة.
  • تستخدم كمنشط جنسي لما لها من فوائد لتنشيط الجسم بشكل عام من خلال تنظيم التغذية السليمة وضبط عملية التمثيل الغذائي.
  • تفيد في القضاء على الأعراض التي تسببها إنقطاع الدورة الشهرية أي فترة سن اليأس، فهي تقلل من الأعراض المصاحبة لتلك الفترة.
  • تساهم في حل مشاكل البشرة والتغذية السليمة والتخلص من النحافة والحصول على جسم ممتلئ، كما إنها تستخدم لتخفيف مشاكل السمنة وذلك بحسب طريقة الإستخدام.
  • مفيدة للنساء بشكل عام للتخلص من الضعف الجنسي والمساعدة في علاج قلة الرغبة

طريقة استخدام حبوب اللقاح مع الحليب للجنس

تستخدم حبوب الطلع للجنس وذلك لما تحتويه من مواد غذائية وفيتامينات تفيد في رفع الكفائة الجنسية وزيادة القدرة عند الرجال والمساعدة في حل مشكلة الانتصاب وسرعة القذف،  وتحفيز الحيوانات المنوية وسرعتها وذلك عن طريق المداومة على شرب حبوب اللقاح مع الحليب والعسل وذلك من خلال عمل وصفة طبيعية كالأتي:

اقرا ايضاً

افضل عسل سدر اصلي مضمون 100% من فهد القنون

وصفة حبوب اللقاح مع الحليب والعسل للمساعدة في علاج الضعف الجنسي

تحتاج إلى ملعقة من حبوب لقاح القنون مع ملعقة عسل القنون، مضافة إلى كوب حليب دافئ، ويتم مزج المكونات معاً باستخدام ملعقة خشبية أو بلاستيك وتفادي استعمال الملاعق المعدن لأنه تتفاعل مع العسل ويفقده قيمته وربما صلاحيتها، 

لذا عليك الحرص على أقل الملاحظات للحصول على أفضل نتيجة، وبعد المداومة على الوصفة تحصلون على زيادة في القدرة الجنسية سواء للسيدات أو الرجال،وإطالة فترة العلاقة الحميمة من خلال المساهمة في علاج سرعة القذف وتخفيف مشكلة ضعف الأنتصاب، بذلك نستطيع القول بأن حبوب اللقاح سحر الطبيعة في القضاء على المشاكل الجنسية وتعزيز القدرة الجنسية بطريقة طبيعية وأمنة.

طريقة استخدام حبوب اللقاح مع الحليب وعسل فهد القنون

يمكنك استخدام حبوب الطلع مع العسل والحليب لعمل محلول غذائي طبيعي أو بمعنى أدق محلول مشروب متكامل الفوائد والعناصر الغذائية الهامة اللازمة للجسم، وبم أن حبوب اللقاح تتميز بقيمتها الغذائية العالية التي تمكنها من القدرة على المساهمة في علاج العديد من الأمراض ما ذكرنا، ومع دمجها مع الحليب تتضاعف فوائدها، وبعد تحليتها بعسل القنون تصبح السهل الممتنع الذي يستطيع التخلص من كافة المشاكل والأمراض وخاصةً الأمراض التي تتعلق بالتغذية، لأنه بمثابة مكمل غذائي جبار، ومميز لأنه من مكونات طبيعية.

في الختام علينا التنويه بأنه يجب عدم الإفراط في استخدام كميات من حبوب اللقاح زيادة عن الكمية المقررة للفرد سواء البالغ أو الأطفال بحسب الشريحة العمرية كما ذكرنا فيما سبق عبر السطور العليا لأن الإفراط قد يؤثر بالسلب.

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم طريقة استخدام حبوب اللقاح مع الحليب للنساء ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يطرحها لكم موقع ” فهد القنون ” خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً