طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل 

طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل 

طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل 

طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل.. يساهم العسل والزنجبيل فى علاج سرعة القذف لذلك يبحث الرجل دائما عن أفضل الطرق والعلاجات الطبيعية فمثلا علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل حيث انه العسل والزنجبيل من المكونات الطبيعية التى لا يدخل بها مكونات كيميائية يمكن أن تحدث خلل في عضو من أعضاء الجسم.

طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل 

العسل والزنجبيل يحتوي على عناصر ومكونات هامة وصحية للجسم حيث يعملون على علاج الكثير من الأمراض مثل علاج أمراض الكبد والتهابات المعدة ويقي من الاصابة بمرض السرطان لاحتوائها على مواد مضادة للبكتريا والجراثيم الضارة وتعمل على محاربتها وسوف نتناول فى هذا المقال كيفية علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل .  

ماهى الاسباب والعوامل التى تؤدى الى الإصابة بسرعة القذف ؟ 

طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل 
علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

تتعدد المشاكل الجنسية الشائعة  وعادة ما تصيب من واحد الى ثلاث  رجال وتتعدد الأسباب والعوامل التي تسهم في الإصابة بسرعة القذف منها بعض المشاكل النفسية أو العاطفية المستويات غير الطبيعية هرمونات معينة التستوستيرون و  التهاب البروستاتا أو الإحليل  و قد يلجأ بعض الرجال للأدوية للحد من هذه المشكلة في حين اخر  يلجأ البعض الآخر للعلاجات الطبيعية و استخدام العسل والزنجبيل لحل هذه المشكلة لأنها بها مكونات طبيعية خالية من الكيماويات التي قد تؤثر بالسلب على الصحة الجسمية للإنسان  .

طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل

 يعد العسل من الأغذية الهامة المليئة بعناصر متعددة هامة لصحة الانسان فهو سائل حلو المذاق يصنعه النحل باستخدام رحيق الأزهار و  تتعدد أنواعه و نكهته ولونه حسب  نوع الزهور و التي يتم حصاد الرحيق منها وقد بينت مراجعة أجراها باحثون.

حيث تهدف الأبحاث الاستخدامات التقليدية والحديثة للعسل الطبيعي  فالعسل يحتوي على تركيبة كيميائية معقدة ذات آثار علاجية فالعسل يحتوي على مجموعة من المركبات والمغذيات التي تدعم الصحة الجنسية وتعزيز الصحة العامة ومنها أن للعسل تأثير مثبط حيث يحتوى على ستين  نوعا من البكتيريا وبعض أنواع الفطريات والفيروسات وكذلك  له تأثير مضادة للأكسدة بسبب احتوائه على الفينولات والببتيدات والأحماض العضوية والإنزيمات و يحتوي على مائتين  مادة بما في ذلك الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن والإنزيمات  فالعسل يمكن أن يساعد في تعزيز القدرة على التحمل الجنسي عن طريق زيادة مستويات الطاقة و قد يساهم العسل لعلاج سرعة القذف نتيجة  لاحتوائه العالي بالمغذيات التي تدعم الصحة الجنسية . 

طريقة علاج سرعة القذف بالزنجبيل

يعد الزنجبيل من النباتات المزهرة  ويعود موطنه الأصلي لجنوب شرق آسيا ويستخدم الزنجبيل على نطاق واسع في الطب البديل لخصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات، ويعد الجينجيرول  من أهم المركبات النشطة التي يحتويها.

وقد أجرى باحثون من نيجيريا والبرازيل دراسة على نماذج حيوانية تهدف إلى تقييم مكملات الزنجبيل في تحسين الوظيفة الإنجابية في ذكور الجرذان المصابة بارتفاع ضغط الدم وكانت النتائج كالآتي حيث تم تقييم تأثير جذور الزنجبيل والكركم على عدد من مؤشرات وظيفة التكاثر الذكرية الحيوية.

حيث تناولت الفئران مكملات بنسبة أربعة في المائة  من الكركم أو الزنجبيل على التوالي لمدّة 14 يوما وقد اظهرت النتائج  انخفاض مستوى التستوستيرون الكلي في الدم و انخفاض الحركة التقدمية للحيوانات المنوية البربخية ولم تتأثر حيوية الحيوانات المنوية في الفئران المصابة بارتفاع ضغط الدم  فكافحت هذه المكملات التغيرات التي سببها ارتفاع الضغط على المؤشرات الحيوية وظيفة الإنجاب في الفئران بكفاءة  قد يساهم الزنجبيل بالحد من مشكلة سرعة القذف عند بعض الرجال .  

الأفضل لعلاج سرعة القذف بين المكونات الطبيعية ام الدوائية 

لقد تعددت خيارات علاج سرعة القذف  سواء أكانت استخدام طبيعية ام كيميائية  أو ممارسة التمارين الرياضية أم اتباع نظام غذائي معين والتي قد تحتاج بعض الوقت ليظهر تأثيرها بالرغم أنها قد تسهم في حل المشكلة.

إلا أن العلاج الدوائي يعد الخيار الأكثر فعالية ومن الطرق المستخدمة في علاج سرعة القذف الأدوية الموضعية التي يصفها الطبيب والتي يتم تطبيقها مع الواقي الذكري أو بدونه حيث تقلل كريمات التخدير الموضعي من التحفيز وسرعة القذف وهناك العلاجات المنزلية ونذكره كالاتى :-

طريقة البدء والتوقف

تهدف إلى تحسين سيطرة الرجل على القذف وتعتمد على التوقف عن التحفيز الجنسي عند نقطة معينة من النشوة ثم يستأنف التحفيز بعد زوالها.

طريقة الضغط

ويتم ذلك برفق في نهاية العضو لمدة ثلاثون ثانية ثم يستأنف التحفيز و كذلك أيضا  ممارسة التمارين الرياضية التي تهدف إلى تقوية عضلات قاع الحوض و العلاج الفيزيائي و تتعدد طرق علاج سرعة القذف ويمكن أيضا تجربة تناول العسل والزنجبيل حيث تعمل على تقليل من سرعة القذف ولها تأثير وفاعلية عالية فى علاج مشكلة سرعة القذف ولكن  الكثير من الرجال يريدون العلاج السريع فلذلك يتجة معظم الرجال الى العلاج الدوائي هو المسار الأكثر فعالية في حل المشكلة. 

محاذير تناول العسل والزنجبيل لعلاج سرعة القذف 

يعد الزنجبيل  والعسل آمنا  حين يؤخذ بشكل مناسب و  لكن قد يسبب آثارا جانبية طفيفة : 

كحرقة المعدة،

 والإسهال والقيء 

 أما وضعه على الجلد  فهو آمن على المدى القصير

قد يزيد من اضطرابات النزيف.

 قد يزيد الزنجبيل من مستويات الأنسولين أو يخفض نسبة السكر في الدم.

 قد تؤدي الجرعات العالية من الزنجبيل إلى تفاقم بعض أمراض القلب.

بالرغم من فوائد الزنجبيل الصحية والجنسية، إلا أن له بعض المخاطر، لذلك يجب استشارة الطبيب قبل تناوله تجنبًا لأي آثار جانبية.

ويعد العسل  آمن أيضا عند وضعه على الجلد بشكل مناسب و عند وضعه في الأنف لمدة تصل إلى أسبوعين

يجب الانتباه لنوع العسل المستخدم فهناك بعض الأنواع تحتوي على مادة سامة قد تسبب مشاكل في القلب وانخفاض ضغط الدم وألم في الصدر

وقد  يؤدي استخدام كميات كبيرة من العسل إلى زيادة مستويات السكر في الدم لدى المصابين بداء السكري من النوع الثاني . 

في الوقت الذي قد يؤدي تطبيق العسل في مواضع غسيل الكلى إلى زيادة خطر الإصابة بالعدوى لدى مرضى السكري.

كما أنه قد يسبب الحساسية لمن يعاني من حساسية حبوب اللقاح حيث أن العسل مصنوع من حبوب اللقاح.

وعلى الرغم من أن فوائد العسل والزنجبيل متعددة للغاية إلى أنه يجب أن يقوم الشخص بإستشارة الطبيب المعالج من جل تحديد الكمية المطلوبة.

طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل 

وإلى هنا يكون موقع ” فهد القنون ” قد إنتهى من تقديم موضوع طريقة علاج سرعة القذف بالعسل والزنجبيل ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بتقديم موضوعات العسل المختلفة.

Share this post

اترك تعليقاً


WhatsApp chat