متنوع

اليك كل اضرار عسل بلدي الابيميديوم التركي

اضرار عسل الابيميديوم التركي

يوجد العديد من اضرار عسل الابيميديوم التركي بالرغم من تميزه بخواص مفيدة وهامة لجسم الإنسان، ولكي تتجنب أي  أضرار تنتج من تناوله فعليك أن تقوم باستشارة الطبيب المختص قبل أن تفعل ذلك.

ما هي اضرار عسل الابيميديوم التركي؟

يجب أن يتم تفادي وتجنب اضرار عسل الابيميديوم التركي التي يعرضها لنا موقع فهد القنون وهي كالتالي:

  • غير مناسب لمرضى السكر بسبب احتواء معجون الابيميديوم على غسل الزهور.
  • لا يجب أن يستخدمه أي شخص يعاني من مشاكل بقلبه لأنه يساعد في تسريع الدورة الدموية ويقوم بالتسبب في ارتفاع ضغط الدم.
  • المرأة الحامل لا ينصح باستخدام هذا النوع من العسل لأنه من الممكن أن يكون غير آمن على صحة الأم وجنينها.
  • إذا كنت تستخدم الأدوية الخاصة بصعق الدم المرتفع فعليك بالحذر من تناوله معه لأنه سيسبب لك انخفاض ضغط الدم بشكل كبير والشعور بالدوار.
  • يجب أن يكون عسل الإبيميديوم التركي بعيدًا عن متناول الأطفال لأنه غير آمن لهم.
  • إذا قمت بتناوله بكميات كبيرة فمن الممكن أن يسبب لك الشعور بالأرق والعصبية والاضطرابات في نومك.
  • يمكن أن يتم تناول العسل للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم من ثمانية عشر عام حتى خمسة وستين عام ولا يعانون من أي مشاكل صحية.

أفضل لعسل الابيميديوم  من موقعنا

يقدم موقعنا أفضل منتجات أصلية بالمملكة العربية السعودية والتي تستطيع أن تستخدمها بدلاً من التعرض إلى اضرار عسل الابيميديوم التركي وهي كالتالي:

عسل الشفلح

عسل الشفلح هو نوع من أنواع العسل النادرة، لذلك يحرص موقعنا على أن يوفره بوزن ربع كيلو (٢٥٠ جرام) لا يوجد به أي إضافات فهو طبيعي وأصلي مائة بالمائة، وقد تم اختياره ومُصرح به من خلال الهيئة العامة للغذاء والدواء.

يتم استخراج عسل الشفلح من أجود وأفضل المناحل الخاصة بنا، والذي يعتبر مضمون ١٠٠٪، فهو متميز بنكهته ومذاقه الذي يميل للحموضة، ويمتلك قوام سلس وثقيل ويتم حفظه في مكان يكون جاف وبارد.

يتميز هذا النوع من العسل بقيمته الغذائية الكبيرة حيث أن الزهور التي ينتج من خلال رحيقها متنوعة ولذلك مذاقه جذاب، فهو يستخرج من أعشاب الشفلح التي تتواجد بمنطقة حوث البحر المتوسط بشكل خاص وبكثرة وهي عبارة عن أزهار لونها أبيض وشكلها مثل: التوت.

يحتوي عسل الشفلح على العديد من الفوائد الهامة لجسم الإنسان، وذلك بسبب احتوائه على مجموعة من المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد في تقوية جهاز المناعة وحمايته والمحافظة عليه من أن يتعرض للإصابة بأي مرض من الأمراض الخطيرة.

عسل شفلحعسل سدر الشمال

يعد هذا النوع من العسل من الأنواع الفاخرة فهو متميز باللون العنبري الفاتح وقوامه ثقيل ولزج ويمتلك رائحة عطرية جميلة ومميزة، بإضافة إلى أنه مناسب في الشمال بأغلب الأدوية.

يتم استخراج عسل سدر الشمال من أشجار السدر المتواجدة في فياض بشمال المملكة العربية السعودية، ويوجد له استخدامات كثيرة فهو يستخدم في تحلية المخبوزات والحلويات بدلاً من استخدام السكر، بالإضافة استعماله في تتبيل اللحم والدجاج المشوي.

يمكنك أن تقوم بإضافة عسل السدر لنظامك الغذائي من خلال إضافته إلى كوب واحد من ماء الليمون الدافئ وتناوله لكي تستفيد من فوائده وخاصة إذا قمت بتناوله على الريق، ويمكنك أن تقوم باستخدامه لتحلية القهوة، الشاي، الحليب، العصائر المفضلة لك.

يحتوي عسل سدر الشمال على المثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان والتي يكون بحاجة إليها مثل: فيتامين ب٢، فيتامين ج، الفوسفور، الحديد، البوتاسيوم، الكثير من السكريات (الفركتوز، المالتوز، السكروز)، كربوهيدرات بنسبة عالية.

عسل سدر الشمالعسل سمر

تستطيع الحصول على عسل سمر الأصلي والطبيعي من خلال موقعنا بوزن نصف كيلو (٥٠٠جرام) وربع كيلو (٢٥٠ جرام)، حيث أنه متميز براحته القوية فبمجرد أن تقوم بفتح العبوة تبدأ رائحته النفاذة في الظهور، بالإضافة إلى أنه يتميز بلونه الأحمر.

يتم استخراج عسل سمر من الأزهار المتواجدة بأشجار السمر وهو يعد من أفضل أنواع العسل بسبب قيمته الغذائية الكبيرة، فهو يساعد في إعطاء جسمك حيوية ونشاط عالي بالإضافة إلى أنه يساهم في حماية العيون من أن تصاب بضعف النظر بسبب احتوائه على فيتامين أ.

يمكنك أن تعرف عسل السمر الأصلي من خلال أخذ ملعقة منه ووضع كمية قليلة من الخل عليه إذا ظهرت رغوة فهو أصلي، ويمكنك أيضًا أن تتأكد من أنه أصلي عن طريق كثافته حيث أنه يحتوي على كثافة ولزوجة عالية.

يستطيع الأطفال تناوله بكل أمان وأيضًا الكبار، بالإضافة إلى أنه مناسب لكل الأشخاص المصابين بمرض السكر، ويمكنك أن تتناوله على الريق للاستفادة منه أو تناوله قبل أن تنام ومن الممكن أن تضيفه إلى وجباتك ومشروبات المفضلة.

عسل السمرحبوب اللقاح

يمكنك أن تطلب حبوب اللقاح البلدي الأصلي من موقعنا بشكل مباشر من خلال إضافة المنتج الذي ترغب في الحصول عليه إلى السلة وتكمل طلبك لكي تستفيد من تناول حبوب اللقاح التي تعد للنحل مصدر الفيتامينات والبروتينات، بالإضافة إلى أنها تساعد في تقوية الجهاز المناعي.

يتم إنتاج حبوب اللقاح من خلال تجميعها من خلية النحل ويكون شكلها مثل البودرة التي تجدها بالأزهار وتكون متعلقة في شعر النحلة وجسمها عندما تقف على الأزهار، ثم يدخل النحل إلى الخلية وتتناثر حبوب اللقاح ويتم جمعها بمكان خاص بها بالخلية.

تعد حبوب اللقاح مثل الغذاء الصحي الذي يحتوي على قيمة غذائية عالية والعديد من أنواع الفيتامينات والمعادن المختلفة، ولذلك فهي تساعد في تقوية جسم الإنسان وتدعم مناعته وتغذيه بشكل ممتاز.

من الممكن أن تعرف حبوب اللقاح الأصلية عن طريق الاختيار المخبري لكل مكوناتها، حيث أن حبوب اللقاح الأصلية مائة بالمائة يكون لونها أصفر وعندما تضعها بمحلول كيميائي محدد يتحول اللون الأصفر إلى الوردي.

حبوب اللقاحيتم استخدام حبوب اللقاح الأصلية عن طريق إضافتها إلى أي نوع من أنواع المشروبات الدافئة مثل: كوب حليب وتخلطها به وتتناوله في وقت الصباح الباكر، أو تضيفها إلى العسل لكي تزيد من قيمته الغذائية، أو تتناولها مباشرة مع نضعها جيدا قبل البلع.

عكبر نحل

تحصل على عكبر النحل بوزن ثمانين جرام وهو عبارة عن شمع العسل ويقوم النخل باستخدامه ليدهن به جدران الخلية من الداخل، ويتم إنتاجه عن طريق تجميع مجموعة من المواد اللزجة من قمم الشجر ويتم مزجها مع شمع النحل بشكل سلس.

يتميز عكبر النحل باللون الأخضر الداكن والمذاق الطازج والجودة العالية فهو يحتوي على (الفلافونويد) وهي عبارة عن مجموعة من المواد الطبيعية والصحية بشكل فعال، ولذلك يعد من أفضل وأجود أنواع عكبر النحل المتوفرة بموقعنا.

يتم استخدام عكبر النحل لمساعدتك في التخلص من المشاكل التي تعاني منها بأسنانك أو اللثة من خلال تذويبه بكمية مناسبة من المياه ويتم المضمضة به، أو يمكنك وضعه على الجلد مباشرة، أو تناوله بشكل مباشر لكي تحصل على كل فوائده الغذائية.

عكبر سائليمكنك الحصول على أجود أنواع العسل ومشتقاته من خلال موقعنا الذي يتميز بامتلاكه خبرة كبيرة لأكثر من ١٩ عام في إنتاج العديد من المنتجات الطبيعية والاصلية بنسبة ١٠٠٪.