منتجات النحل

اجود متجر في السعودية يقدم عروض عسل السدر 2023

عروض عسل السدر

يعد عسل السدر من أفضل، وأغلى أنواع العسل الطبيعي الأصلي في العالم، والذي يفخر متجر فهد القنون بتقديم أفضل إنتاجه من عروض عسل سدر الشمال في متجره.

وبالرغم من وجود العديد من الأنواع المشهورة لزهرات نادرة، إلا أن عسل السدر يفوقها جميعا من ناحية الجودة والقيمة الغذائية.

لماذا عروض عسل السدر في متجر فهد القنون هي الأفضل؟

لأن عروض عسل السدر لدى فهد القنون هي نتاج ما يتم إنتاجه من مناحل فهد القنون ذات الشهرة الكبيرة، والسمعة الحسنة التي حققها لدى العملاء الكرام على مر السنين. فقد عرف عن مناحل وإنتاج فهم القنون الأمانة والأصالة والإنتاج المتميز، يضاف إلى ذلك عروض الأسعار التي يشهد لها الجميع.

ما هو عسل السدر؟

عسل السدر هو عسل متنوع يتم إنتاجه من رحيق شجرة السدر (Ziziphus spina-christi)، ويعد من أنقى أنواع العسل وأكثرها قيمة في العالم، نظرًا لنكهته الفريدة وطعمه القوي، ورائحته وفوائده الصحية. غالبًا ما يستخدم عسل السدر في الطب التقليدي لخصائصه المضادة للبكتيريا والتئام الجروح ، فضلاً عن قدرته على تقوية جهاز المناعة وتحسين الهضم.

مواصفات عسل السدر التي يتحدد على أساسها عروض عسل السدر

يتميز عسل السدر بالمواصفات التالية:

  • اللون: يتراوح لون عسل السدر من العنبر الفاتح إلى البني الغامق.
  • النكهة: نكهة عسل السدر غنية ومميزة بمكونات دبس السكر والكراميل.
  • الرائحة: يتميز عسل السدر برائحة دافئة وحلوة وحارة قليلاً.
  • القوام: قوام عسل سدر الشمال ناعم وكريمي.
  • درجة الحلاوة: عسل السدر أحلى قليلاً من معظم أنواع العسل الأخرى.
  • مستوى اللزوجة: تتراوح لزوجة عسل السدر من متوسطة إلى عالية مما يسهل دهنه.
  • التبلور: عسل السدر بطيء التبلور مما يدل على جودته العالية.
  • النقاء: يعتبر عسل السدر من أنقى أنواع العسل، بأقل قدر من المعالجة، ولا يحتوي على مكونات مضافة.

من المهم ملاحظة أن مواصفات عسل السدر يمكن أن تختلف حسب الموقع والمناخ والعوامل البيئية الأخرى، وكذلك طرق المعالجة والتخزين المستخدمة وتلك تعد من الأمور الهامة التي تتحكم في عروض عسل السدر.

أنواع عسل السدر

 هناك عدة أنواع من عسل السدر ومنها:

عسل السدر النقي: هو عسل يصنع من رحيق شجرة السدر فقط دون أي خلطات أو خلائط أخرى.

عسل السدر الخام: عسل سدر الشمال غير معالج وغير مبستر ، ويعتبر من أكثر الأنواع فائدة ومغذية.

عسل السدر المخلوط: هو عسل السدر المخلوط مع رحيق الأشجار أو النباتات الأخرى ، مما قد يغير نكهته ورائحته وخصائصه الغذائية.

عسل السدر المعالج: هو عسل السدر الذي تم تصنيعه باستخدام خليط من الرحيق من مصادر أخرى ، وغالبًا ما يحتوي على مكونات صناعية أو مواد حافظة.

 من المهم ملاحظة أن جودة وأصالة عسل السدر يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا ، اعتمادًا على المصدر وطرق المعالجة وعوامل أخرى. لضمان حصولك على منتج عالي الجودة، وأفضل عروض عسل السدر، من الأفضل شراء عسل السدر من متجر فهد القنون فهو مصدر موثوق وجدير بالثقة.

مميزات عروض عسل السدر من متجر فهد القنون

عسل سدر الشمال

يتواجد داخل المتجر عبوات مختلفة الأحجام تناسب كافة المستهلكين.

المنتجات من متجر فهد القنون الغني عن التعريف بمنتجاته الأصلية فائقة الجودة.

المنتجات مجازة من مختبرات الجودة، ومطابقة تماما للمواصفات.

تم فحص المنتج في مختبرات جودة العسل.

متاح الشحن والتوصيل إلى جميع مدن المملكة.

خلط عسل السدر بأنواع العسل الأخرى

يمكن خلط عسل السدر مع أنواع أخرى من العسل لخلق مزيج فريد بنكهة مختلفة. يمكن أن يساعد خلط عسل السدر مع أنواع أخرى من العسل أيضًا في تخفيف نكهته القوية والمميزة، مما يجعله أكثر ملاءمة لتطبيقات أو أذواق معينة. تشمل بعض خلطات العسل الشعبية عسل السدر الممزوج بعسل مانوكا أو عسل الأكاسيا أو عسل زهر البرتقال.

عند خلط عسل السدر مع أنواع أخرى من العسل، من المهم مراعاة الخصائص والنكهات الفريدة لكل عسل. قد تكون بعض أنواع العسل أكثر حلاوة أو عطرة أو نكهة أقوى من غيرها. يمكن أن يؤدي خلط العسل بنسب مختلفة إلى مزيج فريد مصمم خصيصًا لتفضيلاتك الشخصية. يمكنك الحصول على أفضل خلطات وعروض عسل سدر الشمال من متجر فهد القنون.

من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن الفوائد الغذائية والصحية لمزيج العسل ستعتمد على خصائص العسل الفردي الذي يتم خلطه. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي مزج عسل السدر مع عسل مانوكا، المعروف بخصائصه المضادة للبكتيريا، إلى مزيج عسل له فوائد مماثلة للفوائد الموجودة في كل منهما.

يشتهر عسل السدر أيضا بقيمته الغذائية العالية، حيث يحتوي على فيتامينات ومعادن مختلفة ومضادات الأكسدة ومركبات مفيدة أخرى. عند مزجه مع أنواع أخرى من العسل، سيعتمد المحتوى الغذائي للمزيج على نوع العسل الذي تتم إضافته.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن نكهة خلطة العسل ستكون فريدة من نوعها وقد تختلف اعتمادًا على مزيج العسل المستخدم. قد يكون لبعض خلطات العسل نكهة أكثر توازناً ، في حين أن البعض الآخر قد يكون له طعم أكثر كثافة.

عند خلط عسل السدر مع أنواع أخرى من العسل، من المهم استخدام عسل عالي الجودة تم الحصول عليه من موردين مرموقين أمثال متجر فهد القنون. سيساعد ذلك على ضمان أن يكون مزيج العسل من أعلى مستويات الجودة ويحتوي على أكبر قدر من المركبات المفيدة، ويمكنك الحصول على خلطات عروض عسل سدر الشمال عالي الجودة

خلطات مختلفة من عسل السدر

Image

هناك خلطات مختلفة من عسل السدر يمكن صنعها بدمجه مع مكونات أخرى مثل البهارات أو الفواكه أو المكسرات.

بعض الخلطات الشعبية تشمل العسل مع القرفة والعسل بالزنجبيل والعسل باللوز.

يمكن استخدام هذه الخلطات بعدة طرق ، مثل تحلية الشاي أو القهوة، أو دهنها على الخبز المحمص، أو كعنصر في وصفات الطبخ والخبز.

تشمل بعض الأنواع الشائعة من خلطات عسل السدر، والتي سوف تجدها في عروض عسل السر في متجر فهد القنون ما يلي:

  • خليط عسل السدر والقرفة: يُصنع هذا المزيج عن طريق الجمع بين أجزاء متساوية من عسل السدر والقرفة المطحونة. يشيع استخدامه كمُحلي طبيعي للشاي أو القهوة، وأيضا يفضل البعض تناوله مع الخبز المحمص أو الفطائر.
  • خليط عسل السدر والزنجبيل: يتكون هذا الخليط من مزج عسل السدر مع الزنجبيل الطازج المبشور حديثاً. غالبًا ما يستخدم كعلاج طبيعي للغثيان ومشاكل الجهاز الهضمي ونزلات البرد.
  • خليط عسل السدر والليمون: يتكون هذا المزيج من مزج عسل السدر مع عصير الليمون الطازج. غالبًا ما يستخدم كمُحلي طبيعي للمشروبات، مثل الشاي أو الماء، وكصوص للسلطات.
  • خلطة عسل السدر واللوز: يتكون هذا الخليط عن طريق مزج عسل السدر باللوز سواء المفروم أو المطحون. غالبًا ما يستخدم كدهن للخبز المحمص أو البسكويت، كما يمكن استخدامه كحشوة للكعك أو المعجنات.
  • خليط عسل السدر والكركم: يتكون هذا الخليط من مزج عسل السدر مع مسحوق الكركم. يشيع استخدامه كعلاج طبيعي للالتهابات وآلام المفاصل ، فضلاً عن التحلية الطبيعية للشاي أو القهوة.
  • هذه بعض الأمثلة على الخلطات المختلفة التي يمكن صنعها من عسل السدر. يمكن تعديل المكونات والنسب الدقيقة بناءً على الذوق الشخصي والاستخدام المرغوب.

 عروض عسل السدر في متجر فهد القنون

  • يتوافر عسل سدر الشمال في متجر فهد القنون في عبوتين: 500 جرام، 250 جرام.
  • سعر عبوة زنة 500 جرام 264.0 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يمكن تقسيط الثمن على ثلاث دفع بدون فوائد قيمة الدفعة 88.0 ريال سعودي.
  • سعر عبوة زنة 250 جرام 132.0 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يمكن تقسيط السعر على ثلاث دفع قيمة الدفعة 44.0 ريال سعودي

يمكنكم مطالعة المزيد من التفاصيل على الرابط التالي هنا