متنوع

ماهو افضل محل بيع عسل بلدي اصلي مكة؟

محل بيع عسل اصلي مكة

يوجد اكثر من محل بيع عسل اصلي مكة ولكن المحل الخاص بموقعنا هو الأفضل لأنه يقوم بتقديم العديد من أنواع عسل النحل الأبيض الصافي والطبيعي ١٠٠٪ وبدون أي إضافات أو مواد او غش به.

ما هو افضل محل بيع عسل اصلي مكة؟

يعتبر أفضل وأهم محل بيع عسل اصلي مكة المحلات الخاصة بموقع فهد القنون حيث أن العديد من الأشخاص يقوموا بشراء العسل منه بسبب جودته العالية وضمان التأكد من حصولهم على القيمة الغذائية بشكل طبيعي وأصلي مائة بالمائة.

تعد المناحل الخاصة بموقعنا من أفضل المناحل وأشهرها فتجدها منتشرة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث أنه يتميز بالأصالة والعراقة وقد قام بإنتاج العديد من منتجات العسل الأصلي ويمتلك خبرة كبيرة لأكثر من تسعة عشر سنة وأيضًا يمتلك جودة وكفاءة عالية.

يعتبر موقعنا من المواقع المشهورة جدًا في بيع عسل السدر بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى بيع الكثير من المنتجات الأخرى من العسل الأبيض النقي وكل مشتقاته فلا تقوم بالتردد واطلب كل ما تحتاج إليه وترغب في الحصول عليه من هذا المنحل والمحل المميز والمشهور وسوف تتأكد بنفسك من الجودة والكفاءة والضمان.

يعد منحلنا من أقدم وأعرق وأشهر المناحل التي توجد بالمملكة ويعمل على تقديم باقة كبيرة ومتنوعة من منتجات ومشتقات العسل التي تساعد في التخلص من البعض من الأمراض.

ما هي المنتجات التي يقدمها اشهر محل بيع عسل طبيعي؟

يقدم المحل الخاص بموقعنا أجود أنواع العسل الطبيعي والأصلي ومشتقاته بالمملكة العربية السعودية وهي كالآتي:

عسل سدر الشمالعكبر النحل

يقدم موقعنا أفضل وأهم أنواع العكبر حيث أنه ينتج عن طريق وقوف النحل على الأشجار أو على الأغصان والأوراق الخاصة بالشجرة، ويأتي عكبر النحل باللون البني الغامق الذي من الممكن أن يميل إلى اللون الأسود ويمتلك ملمس لزج وتستطيع أن تخففه بالمياه.

يحتوي عكبر النحل على العديد من الخصائص الصحية بشكل خاص وذلك لأنه يمتلك نسبة كبيرة جدًا من مضادات الأكسدة التي تساعد في وقاية الإنسان من الإصابة ببعض الأمراض، وأيضًا يساهم في الوقاية من الميكروبات التي تتعرض لها بعض أعضاءه الحيوية.

يساعد تناول عكبر النحل الذي يقدمه أشهر محل بيع عسل اصلي مكة في علاج الانفلونزا ونزلات البرد بالاضافة إلى أنه يقوم بالمساهمة في وقاية كبار السن من الإصابة بالتجلطات الدموية وذلك لأنه لديه القدرة على تدفق الدورة الدموية.

حبوب اللقاح

يقدم موقعنا حبوب اللقاح التي تعد من المواد الهامة التي ينتجها النحل وتحتوي على الكثير من الفيتامينات والبروتينات التي يحتاج إليها جسم الإنسان، ويمكن الحصول عليها بعد جمعها من خلال النحل ويقوم بإيصالها للخلية.

تعد حبوب اللقاح نوع من أنواع الأغذية الصحية القيمة والمفيدة والتي تحتوي على عناصر غذائية متعددة من أهمها: المعادن، الفيتامينات المتنوعة، وتساهم حبوب اللقاح في دعم الجهاز المناعي الذي يساعد في وقايتك من الإصابة بالعديد من الأمراض.

ينصح عدد كبير من الأطباء بأن يتم الحصول على حبوب اللقاح التي يتم تقديمها من خلال موقعنا لأنها تحتوي على فوائد متعددة فهي: تساعد في منع الفيروسات والبكتريا من أن تصل إلى الخلايا المبوبة المتواجدة في جسم الإنسان وأيضًا تساهم في تقليل الكولسترول والدهون بالدم.

شمع سدر

يقوم أفضل محل بيع عسل اصلي مكة شمع سدر والذي يعد من أهم المنتجات وأفضلها والتي يتم إنتاجها بخلية النحل ومتميز بلونه الأبيض الشفاف، بالإضافة إلى أنه يمتلك رائحة جميلة ومميزة ويساهم في التخلص من البعض من الأمراض.

شمع طلح

يساهم شمع طلح المقدم من موقعنا في تقليل الآلام والأوجاع التي تشعر بها المرأة الحامل خلال فترة الحمل، ويساعد في الاعتناء والاهتمام بصحة الأم وأيضًا يجعل الطفل يكتسب ويحصل على العديد من المواد الغذائية التي يحتاج إليها.

عسل طلح حائلأهم إنجازات وجوائز أشهر محل بيع عسل اصلي بالمملكة

لقد حاز أشهر محل بيع عسل اصلي مكة وهو متجرنا فهد القنون على الكثير من الجوائز وذلك تقديرًا لكل الإنجازات التي قام بها محلياً ودولياً وهي كالآتي:

  • جائزة المركز الثالث لأفضل عسل نحل حُبيبى.
  • جائزة المركز الأول لأفضل عسل طبيعي وأفضل عسل لأقراص شمعية من الجمعية العربية لتربية النحل.
  • جائزة المركز الثالث لأفضل عسل متبلور من الجمعية العربية لتربية النحل.
  • الحصول على شهادة تقدير للمركز الأول لأفضل عسل طبيعي وأصلي من فئة القرص الشمعي بالمسابقة الأولى من الجمعية العربية لتربية النحل.
  • المعرض السنوي رقم ١٥ في أبو ظبي لجمعية تربية النحل الآسيوية في عام ٢٠١٨م.
  • التعرض الدولي الأول في أبو ظبي بالجمعية العربية لتربية النحل في عام ٢٠١٨م.
  • في عام ٢٠١٩م المعرض السنوي الثاني الجمعية العربية لتربية النحل في أبو ظبي.
  • معرض النحل في إفريقيا في عام ٢٠١٩م.

ما هي قصة افضل محل يبيع العسل الطبيعي والأصلي بالسعودية؟

لقد بدأ أفضل وأهم محل بيع عسل اصلي مكة بإنتاج العسل وذلك في عام ٢٠٠١م، حيث أنه قام بتكريس كل حياته في استخراج العسل النقي والصافي، ثم بدا في إنتاج العسل عن طريق استخدام ٥ خلايا فقط لا غير.

في عام ٢٠٠٥م استمرت أعمال موقعنا التجارية في النمو لإنتاج العسل حتى وصل إلى أكثر من ثلاثة آلاف خلية نحل، ثم بعد مرور عام واحد فقط بدأ في شحن وتوصيل كل منتجات ومشتقات العسل بكل أنحاء المملكة العربية السعودية.

أصبح موقعنا في عام ٢٠٢٠م وحتى وقتنا الحالي مشاركا في العديد من الأحداث المحلية والدولية بشكل منتظم، فقد فاز بكل الجوائز التي حصل عليها بسبب الجودة العالية للعسل وضمان بأنه أصلي وطبيعي بالإضافة إلى تعزيز سمعته ليكون علامة تجارية لأجود أنواع العسل السعودي.