Terms and Condaition app

يرجى قراءة الشروط والأحكام بتمعن قبل القيام بوضع طلب على تطبيقنا. إن استخدامك لهذا التطبيق أو قيامك بالطلب منه هو موافقة منك على الشروط والأحكام المذكورة أدناه. كما ويرجى الرجوع أيضا إلى سياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات الشخصية التي تقوم بتزويدنا بها.فهد القنون

للعسل غير ملزمة بتقديم إشعار مسبق لإجراء تعديلات على الشروط والأحكام، وفي حال إجراء أي تعديل على هذه الأحكام فإن التعديلات تطبق على جميع الطلبيات التي يتم وضعها وتأكيدها بعد إجراء التعديل. أما بالنسبة للطلبيات التي تم تأكيدها قبيل إجراء التعديل فإنها لن تكون مشمولة به.
جميع محتويات هذا التطبيق، بما فيها النصوص والتصاميم الجرافيكية والرموز وكافة المحتويات الأخرى مملوكة لمؤسسة الخيال الامثل للتسويق الالكتروني ومحمية ضمن قوانين حقوق النشر.
وتندرج تحت هذا البند جميع الأعمال المرخصة ل  فهد القانون. جميع الحقوق محفوظة ل فهد القانون ضمن قانون النشر2019 تسمح تطبيق فهد القانون  للمستخدمين بالحصول على نسخ إلكترونية أو ورقية لأجزاء من التطبيق  فقط لاستخدامه في الطلب من تطبيقنا والشراء من منتجاتنا.
يمكنك استعراض أو تنزيل أو طباعة مجموعة من المواد المعروضة في مختلف أقسام التطبيق، والتي من الممكن أن يوضع على بعضها قيود ومحددات معينة، وذلك للاستخدام الشخصي فقط أو لاستخدامه في وضع طلب أو شراء منتجات من تطبيقنا.
يمنع منعا باتا استخدام هذه المحتويات في عمليات إعادة التصنيع أو التوزيع أو غيرها من الأعمال ما لم تخولك فهد القنون للعسل بذلك. كما وباستخدامك هذا التطبيق فإنك توافق على عدم تغيير أوحذف أي إشعارات ملكية موجودة على المحتويات التي قمت بتنزيلها من التطبيق.
فعد القنون للعسل  غير مسئول عن أي أضرار ناتجة عن استخدام إحدى المنتجات المعروضة لدينا أو عدم القدرة على استخدامه أو عن أداء هذه المنتجات حتى وان كانت قد أفادت بإمكانية حدوث هذه الأضرار. قد لا يسمح القانون المعمول به من تحديد أو استثناء المسؤولية  للأضرار العرضية أو التبعية، لذلك فإنه ليس بالضرورة أن تشملك حدود المسؤولية المذكورة أعلاه أو استثناءاتها.
بالرغم من حرص فهد القنون للعسل على تقديم معلومات دقيقة حول المنتجات وأسعارها إلا أن إمكانية حدوث بعض الأخطاء المطبعية وارد.
لن تستطيع التأكد من سعر المنتج عند الطلب من موقع فهد القنون للعسل إلا بعد قيامك بوضع الطلب.
وفي حال تم عرض أحد المنتجات بسعر أو معلومات خاطئة فإن فهد القنون للعسل الحق في رفض أو إلغاء الطلبيات على هذا المنتج كما تراه مناسبا. وفي حال وجود خطأ في تسعيرة أحد المنتجات التي قمت بطلبها فمن الممكن أن تقوم فهد القنون للعسل ، بناء على ما تراه مناسبا، بالتواصل معك لمعرفة ما إذا كنت ترغب في الاستمرار في هذا الطلب بعد إجراء التعديل على سعره أو إلغاء الطلب وإعلامك بذلك.
حال استخدمك للتطبيق و/أو إتمام عملية التسجيل أو التسوق فيه فإنك تصبح ملزما بالشروط والأحكام المذكورة هنا. قد تقوم فهد القنون للعسل  بإبطال هذه الشروط والأحكام أو بعضها في أي وقت ولأي سبب كان دون إشعار مسبق بذلك. لن يؤثر إبطال هذه الشروط أو بعضها على كل من الحقوق والالتزامات تجاه الأطراف الذين تم الاتفاق معهم قبل تاريخ الإبطال.

WhatsApp chat