متنوع

من اين تحصل على عسل بلدي رقم واحد في السعودية؟

عسل بلدي رقم واحد في السعودية

أحصل الآن على عسل بلدي رقم واحد، حيث تعتبر منتجات العسل من أهم الموارد الطبيعية التي تعمل على تعزيز الجسم بالطاقة والنشاط، وهي من أهم المنتجات الطبيعية التي تعمل على حماية الجسم من الكثير من الأمراض.

والعسل يعتبر مساعد قوي للجسم على أن يؤدي الكثير من وظائفه بشكلٍ كامل، وبدون حصول خلل أثناء تأدية هذه الوظائف، ولذلك فإن شراء المنتج أصلي من مكان موثوق يعتبر أمر ضروري ولابد من الانتباه إليه.

عسل بلدي رقم واحد

يمكنك الآن الحصول على عسل بلدي رقم واحد من خلال موقع فهد القنون، والذي يعمل على توفير كل منتجات وأنواع العسل الطبيعي الأصلي، حيث أن العسل الطبيعي يقدم الكثير من المميزات للجسم، كما أنه من أهم الموارد الطبيعية التي من اللازم تقوية الجسم بها.

ويوفر الموقع أيضًا المنتج أصلي تمامًا، وعليك التحقق دائمًا بعد شراء العسل من كونه طبيعيًّا أم لا، من خلال الطرق التالية:

  • وضع ملعقة العسل في الماء، لو أذيب العسل داخل الماء يعتبر بذلك عسل غير طبيعي.
  • أيضًا وضعه في الفريزر، لأن العسل الطبيعي لا يتأثر بانخفاض درجة الحرارة، وبالتالي لا يتجمد، ولكن إذا تجمد يصبح حينها غير طبيعي.
  • كذلك يمكن وضع ملعقة من العسل صغيرة على ورقة نشاف المطبخ، فلو امتصها النشاف فإن هذا يدل على أنه عسل طبيعي، وإذا لم يمتصها فإن هذا يدل على أن العسل أصلي.
  • كما أنه يمكن عمل اختيار وضع العسل في ماء وخل ويتم التقليب جيدًا، فلو ظهرت رغوة أثناء التقليب، فإن هذا يشير إلى أن العسل غير طبيعي.

عسل طلح حائلأفضل منتجات العسل رقم واحد

العسل الطبيعي الأصلي لا يمكن العثور عليه بسهولة إلا من خلال موقعنا، وهذا لأنه يسعى إلى تقديم أجود أنواع العسل الفاخر، مثل الأنواع التالية:

  • عسل سمر الفاخر، وهو عسل طبيعي رائع المذاق وغامق اللون.
  • منتج عسل شفلح وقيصوم، والذي يأتي بكمية ربع كيلو.
  • عسل سدر الشمال، وهو من أجود أنواع العسل الطبيعي، يتمتع باللون الأصفر الغامق.
  • منتج طلح حائل، والذي يتوفر على الموقع ويمكن شراءه نقدًا، أو من خلال تقسيم الفاتورة على 3 أقساط.

فوائد العسل الطبيعي

إذا كان لديك منتج عسل بلدي رقم واحد طبيعي، فأنت محظوظ جدًّا، لأن العسل الطبيعي له الكثير من الفوائد المذهلة، والتي تتمثل في الآتي:

يعتبر من أهم مصادر الطاقة لجميع الأعمار: حيث إن العسل الطبيعي يحتوي على سكريات طبيعية تعتبر غذاء سليم للجسم يمنحه الطاقة والحيوية، وهو مفيد جدًّا لحالات الأنيميا والضعف العام والنحافة.

هو مضاد للجراثيم والميكروبات: فإن العسل يعتبر بمثابة مضاد حيوي طبيعي، يعمل على تقوية الجسم لأن يتمكن من مقاومة كل الميكروبات والجراثيم التي تقتحم أجهزة الجسم، وبالتالي يتم القضاء عليها، وتطهير المكان.

يقلل من مستوى الدهون في الجسم: وهذا لأنه يعمل على التقليل من نسبة الدهون والكوليسترول في الدم، مما يجعل الجسم لا يحتوي على الكثير من الدهون، وبالتالي فهو مفيد جدًّا لمرضى السمنة، وبعض مرضى القلب.

يساعد الجهاز الهضمي على أداء مهامه: حيث إن أي عسل بلدي رقم واحد طبيعي، يعمل على التحسين من عملية الهضم، لأنه سريع الهضم مما يجعل المعدة محمية من أي جراثيم من الممكن أن تهاجمها.

مفيد جدًّا في المحافظة على سلامة الأسنان: وهذا لأنه يقوي من سلامة اللثة ويحميها من مخاطر التسوس، كما أنه يجعلها تنمو بشكل سليم ويساعدها على أن تكون أقوى.

له دور كبير في مساحة الجسم في مقاومة الخلايا السرطانية: وهذا بفضل مضادات الأكسدة التي تتواجد في العسل الطبيعي، والتي تعمل على التقليل من مخاطر الإصابة بالسرطان، وتحد من تكاثر الخلايا السرطانية في الجسم.

فوائد العسل الطبيعي للبشرة والشعر

يعتبر العسل الطبيعي، وخاصةً لو كان عسل بلدي رقم واحد من أهم الموارد الطبيعية المفيدة لكل من البشرة والشعر، مما يجعله يدخل في الكثير من الوصفات الطبيعية والماسكات التي تستخدم بالفعل لتقوية الجسم والشعر.

وهذا لأن العسل الطبيعي يمكنه أن يكون مساعد جيد على التئام الجروح، بسبب عامل إنتاج لبيروكسيد الهيدروجين الذي يعتبر من المواد المفيدة في تخفيف الألم، والتسريع من التئام الجرح، كما أنه أيضًا يعمل على تطهير هذا الجرح في الجسم.

بالإضافة إلى أنه يعمل على التنقية الكبيرة للبشرة، ويعتبر أيضًا مفيد في مساعدة الجسم على حل مشكلة الأكزيما والصدفية وبعض التشققات في الأقدام، وحبوب الشباب، كما أنه يخفف أيضًا من جفاف البشرة لأنه يعتبر مرطب طبيعي رائع.

ولذلك فإن العسل يدخل في العديد من المستحضرات التجميلية، وهذه المعلومة قد لا يعرفها الكثير، ولكنه بالفعل يدخل في الكثير من هذه المنتجات، لأنه يعمل على تفتيح البشرة، وجعلها أكثر نضارة، وجعلها أيضًا مفيدة في التحسين من سلامة ما تحت العين من هالات سوداء.

عسل طلح حائل

مما يتكون العسل الطبيعي؟

إن كون العسل الطبيعي يقدم كل هذه المميزات والفوائد فإن ذلك دليل على أنه مليء بالمواد الغذائية النقية الجيدة، لأن أي عسل بلدي رقم واحد طبيعي لابد أن يحتوي على هذه المكونات:

  • يحتوي على 64 سعر حراري تقريبًا.
  • لديه الكثير من السكر الطبيعي، حيث إنه يوفر أكثر من 70% منه.
  • يحتوي على 10% من الماء.
  • كما أنه يحتوي على 6% من المعادن، والفيتامينات، والبروتينات وحبوب اللقاح.
  • يحتوي أيضًا على مواد كثيرة مضادة للبكتيريا.
  • كما أنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تقلل من الكوليسترول المضر في الجسم، ويقلل من الدهون في الجسم أيضًا.

استعمالات العسل الطبيعي

إن العسل الطبيعي الذي يعتبر هو عسل بلدي رقم واحد، تكون بأكثر من طريقة تجعله يحثث فوائده، والتي تتمثل فيما يلي:

  • من الأفضل تناوله صباحًا على الريق، أو قبل النوم مباشرةً.
  • يمكن استعماله على أن يكون سكر طبيعي في المشروبات بدلًا من السكر الصناعي.
  • يستخدم أيضًا في الكثير من الوجبات على أنه تتبيلة جيدة للسلطات.
  • يمكن إضافته مع بعض المخبوزات مثل الفطائر، أو البان كيك مثلًا.
  • يمكن تناوله من خلال إضافة ملعقة منه إلى الماء.
  • كما أنه يمكن أن يستخدم على اعتباره ماسك للبشرة أو الشعر، وعادةً ما يتم خلطه مع الزبادي لزيادة الترطيب المطلوب تطبيقه على البشرة أو الشعر.